1 – قبول شروط الاستخدام

باستخدام موقع الويب الخاص بشركة GeoInstinct Vietnam Co.، Ltd. ، فإنك توافق على شروط وأحكام الاستخدام على النحو المبين أدناه. لمعرفة آخر التعديلات ، يجب عليك مراجعة “شروط الاستخدام” بانتظام. تحتفظ شركة GeoInstinct Vietnam Co.، Ltd بالحق في تغيير أو تعديل أو إضافة أو حذف محتويات “شروط الاستخدام” في أي وقت. إذا واصلت استخدام موقع الويب بعد هذه التغييرات ، فأنت توافق على التغييرات.

2 – رأي العميل

جميع محتويات الموقع وتعليقاتك ملك لنا. إذا اكتشفنا أي معلومات احتيالية ، فسنغلق حسابك على الفور أو نطبق تدابير أخرى وفقًا لقوانين فيتنام.

3 – طلب وتأكيد الطلبات

عندما تطلب من geoinstinct.com ، سوف نتلقى طلبك ونرسل لك رقم الطلب. ومع ذلك ، يؤكد موقع geoinstinct.com طلبك فقط إذا كان تنفيذ طلبك يفي بمعايير تنفيذ الطلب على geoinstinct.com.
من أجل طلب طلب مؤكد بسرعة ، يرجى تقديم معلومات صحيحة وكاملة تتعلق بالتسليم ، أو شروط وأحكام العرض الترويجي (إن وجد) لديك ، أو أي مشارك.

4 – قيمة الأمر وطريقة الدفع

يوفر GeoInstinct طرق الدفع: بطاقة الدفع الدولية أو بطاقة الدفع المحلية.

باستثناء بعض الحالات التي تحتوي على ملاحظات منفصلة ، يمكنك عادةً اختيار إحدى طرق الدفع عند الطلب.

5 – الترقيات

مع الرغبة في جلب العديد من الفوائد للعملاء ، فإن موقع geoinstinct.com بانتظام لديه برامج خصم خاصة. ومع ذلك ، لضمان الإنصاف لمستخدمي https://www.geoinstinct.com/ ، نحتفظ بالحق في رفض الطلبات للاستخدام الشخصي أو الشراء بالجملة أو العناصر. قم بالشراء والبيع عند الانضمام إلى العرض الترويجي.

عادةً ما يكون الحد الأقصى لعدد المنتجات لكل عميل عند الانضمام إلى العرض الترويجي الخاص على https://www.geoinstinct.com/ منتجان (02). سيتم تحديث شروط العرض الترويجي في صفحة الترويج في وقت تشغيل البرنامج ويمكن تغييرها دون إشعار مسبق للعميل.

يحتفظ موقع Geoinstinct.com بالحق في رفض الطلبات التي لا تفي بشروط وأحكام العرض الترويجي دون إشعار العميل.

لذلك ، يرجى الرجوع إلى قواعد كل برنامج قبل الانضمام.

6 – منطقة التسليم

تسليم Geoinstinct.com على مستوى الدولة للمنتجات الموزعة من خلال https://www.geoinstinct.com/. يتم تحديد تكاليف الشحن في سياسة الشحن. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: https://www.geoinstinct.com/

7 – السعر

السعر المدرج في geoinstinct.com هو السعر النهائي بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة (VAT). قد يتغير سعر المنتج اعتمادًا على الوقت والعرض الترويجي المصاحب. سيتم تطبيق رسوم الشحن أو رسوم معالجة الطلب إن وجدت ، وسيتم عرضها على صفحة المدفوعات أثناء معالجة طلبك.

على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لضمان دقة جميع المعلومات والأسعار المعروضة لكل منتج ، فقد تكون هناك أخطاء أو سهو في بعض الأحيان. إذا وجدنا عيبًا في سعر أي منتج في طلبك ، فسنخطرك في أقرب وقت ممكن ونرسل لك خيارًا لتأكيد الطلب بالسعر المحدد أو إلغاء الطلب. إذا لم نتمكن من الاتصال بك ، فسيتم إلغاء الطلب تلقائيًا وسيتم رد الأموال (إذا تم دفع الطلب مقدمًا).

8 – معلومات المنتج

توفر شركة GeoInstinct Vietnam Co.، Ltd. معلومات مفصلة عن كل منتج ننشره ، ولكن لا يمكننا الالتزام بتقديم معلومات كاملة ودقيقة ومحدثة ودقيقة. لكل منتج.

في حال لم يكن المنتج الذي تلقيته هو بالضبط ما وصفه geoinstinct.com في معلومات المنتج ، يرجى الاتصال بدعم العملاء في أقصر وقت من الاستلام. في نفس الوقت ، تأكد من أن المنتج في حالة غير مستخدمة ليتم نسخها احتياطيًا. لمزيد من المعلومات حول السياسة ، يرجى زيارة موقعنا على https://www.geoinstinct.com/

9- سياسة السلع المقلدة والسلع المقلدة والسلع غير ذات الجودة الصحيحة

تهدف شركة GeoInstinct Vietnam Co.، Ltd. إلى تقديم أفضل السلع والخدمات للعملاء من خلال المنتجات المنشورة على موقع الويب الخاص بهم ورفض بيع المنتجات المنتجة بشكل غير قانوني والسلع المزيفة والسلع المقلدة والمنشأ غير المعروف … في حالة وجود أي شكوك حول تصنيع منتجك أو نسخه أو تقليده أو تقليده أو عدم معرفة مصدره بشكل غير قانوني ، يرجى إبلاغنا على الفور عن طريق الاتصال بدعم العملاء لدينا. عناصر مصادقة المعلومات والدعم.

10- طبيعة المعلومات المعروضة

يهدف المحتوى المعروض على موقع الويب إلى توفير معلومات حول GeoInstinct Vietnam Co.، Ltd. ومعلومات حول المنتجات والخدمات التي توفرها GeoInstinct Vietnam Co.، Ltd. تشير المعلومات الأخرى ذات الصلة لخدمة احتياجات العميل بوضوح إلى مصدر التوريد.

11 – ترخيص استخدام الموقع

نمنحك ترخيصًا لاستخدام الموقع لإجراء عمليات شراء بموجب شروط وأحكام الاستخدام.

يحظر استخدام أي جزء من هذا الموقع لأغراض تجارية أو نيابة عن أي طرف ثالث دون إذن كتابي منا. إذا انتهكت أيًا من هذه الشروط ، فسنقوم بإلغاء الترخيص الخاص بك دون سابق إنذار.

يُستخدم هذا الموقع فقط لتوفير معلومات المنتج ، لكننا لسنا مُصنِّعين ، لذا فإن التعليقات المعروضة على الويب هي آراء شخصية لعملائنا وليست آراءنا.

12- سياسة أمن المعلومات

يرجى الاطلاع على سياسة GeoInstinct Vietnam Co.، Ltd. للحصول على معلومات حول خصوصية المستخدم في سياسة الخصوصية.

13 – روابط لمواقع أخرى

يوفر موقع الويب بعض الارتباطات إلى مواقع الويب أو مصادر البيانات الأخرى. أنت وحدك المسؤول عن استخدام هذه الروابط. لا تقوم شركة GeoInstinct Vietnam Co.، Ltd بأي تحقق أو التحقق من صحة المحتوى أو الدقة أو الآراء المعبر عنها على مواقع الويب أو المواقع المرتبطة. تتنصل شركة GeoInstinct Vietnam Co.، Ltd من أي مسؤولية من أي نوع فيما يتعلق بدقة المعلومات الموجودة على مواقع الويب ومصادر البيانات ومحتواها وأمانها ووضوحها أو التعتيم عليها. فوق.

14- إخلاء المسؤولية

المعلومات المعروضة على هذا الموقع غير مصحوبة بأي ضمانات أو تعهدات بالمسؤولية من شركة GeoInstinct Vietnam Co.، Ltd. فيما يتعلق بمدى ملاءمة المنتج أو الخدمة التي اختارها المشتري.

تتنصل شركة GeoInstinct Vietnam Co.، Ltd من أي مسؤولية أو التزام عن أي أخطاء أو حذف ودقة واكتمال وتوقيت المعلومات المعروضة.

من خلال الوصول إلى هذا الموقع ، فإنك توافق صراحة على أن الموقع: https://www.geoinstinct.com الآخرون الموردون والشركاء ، وموظفوهم غير مسؤولين عن أي مسؤولية. الإصابة أو الخسارة أو المظالم أو الأضرار المباشرة أو غير المباشرة بسبب الخسائر غير المتوقعة أو التبعية بأي شكل من الأشكال الناشئة عن:

  • (1) استخدام المعلومات الموجودة على هذا الموقع ؛ (2) الوصول إلى الاتصال من هذا الموقع ؛ (3) التسجيل أو التسجيل للحصول على البريد الإلكتروني أو المشاركة في برنامج العملاء العادي لشركة GeoInstinct Vietnam Co.، Ltd.
  • (2) الشروط والقيود المذكورة أعلاه يجب أن تكون فعالة فقط في إطار القانون المعمول به.

15- حقوق الملكية الفكرية

هذا الموقع وأي محتوى معروض أو معروض مملوك وينتمون إلى المالك الحصري لشركة GeoInstinct Vietnam Ltd والشركات التابعة لها. يجب ألا تضر جميع الاستخدامات والاقتباس بشركة GeoInstinct Vietnam Co.، Ltd. ويجب أن تلتزم بالشروط التالية: (1) الاستخدام فقط للأغراض الشخصية غير التجارية ؛ (2) يجب أن تحمل النسخ أو الاقتباسات إشعار حقوق النشر أو إشعار حقوق الملكية الفكرية الأخرى كما هو موضح في الإصدار الأصلي ؛ ولا يُسمح باستنساخ أو عرض أو نشر أو نشر أو نقل أو توزيع كافة المحتويات المتوفرة على هذا الموقع الإلكتروني لأي شخص ، بأي شكل من الأشكال ، بما في ذلك على الموقع. شركة أخرى مستقلة دون موافقة GeoInstinct Vietnam Co.، Ltd.

16- التعديل والتعديل

تحتفظ شركة GeoInstinct Vietnam Co.، Ltd بالحق في تغيير أو تعديل أو إنهاء هذا الموقع في أي وقت.

17 – سياسة الضمان

يرجى الرجوع إلى الضمان المحدود لشركة GeoInstinct Vietnam للحصول على معلومات الضمان.

18 – سياسة الشحن عبر الإنترنت

يرجى الرجوع إلى شروط النقل والتوصيل الخاصة بشركة GeoInstinct Vietnam Co.، Ltd. في سياسة الشحن عبر الإنترنت.

19- سياسة الإرجاع

يرجى الرجوع إلى لوائح شركة GeoInstinct Vietnam Co.، Ltd. الخاصة بسياسات الإرجاع والإرجاع.

20- المعلومات التجارية

GeoInstinct فيتنام المحدودة

العنوان: 11A Dong Da، Ward 2، Tan Binh District، Ho Chi Minh City، Vietnam

هاتف: +842871099369

الفاكس: +842836369320

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع: https://www.geoinstinct.com/